ما هي أفضل طريقة للحصول على أفضل النتائج من عملية شد البطن؟
نوشته شده توسط : علیپور

كيفية الحصول على أفضل النتائج في عملية شد البطن
يزداد عدد مستخدمي ومستخدمي الإجراءات التجميلية في العالم بشكل يومي وأصبح استخدام الإجراءات التجميلية لإزالة بعض العيوب والقصور في مناطق مختلفة من الجسم شائعًا للغاية وشهد نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة.

تعد عملية شد البطن من أشهر عمليات التجميل التي يستخدمها العديد من الأطباء ويقوم بها العديد من الأطباء في العيادات.

 

كيفية الحصول على أفضل النتائج في عملية شد البطن

 

عملية شد البطن هي نوع من جراحة البطن مناسبة جدًا للأشخاص الذين يعانون من ترهل وترهل في البطن لأسباب مثل الشيخوخة أو فقدان الوزن الشديد أو الحمل أو حالات أخرى.

يخاف بعض الناس عندما يتعلق الأمر بالجراحة ، ولكن من المهم أن نلاحظ في البداية أن عملية شد البطن هي واحدة من أسهل الأشياء التي يمكن القيام بها. سيقوم طبيب التخدير أولاً بتقييم حالتك وإبلاغك بتقنية التخدير المناسبة. قد يتم تخديرك تمامًا أثناء العملية وقد لا تشعر بأي ألم عند الاستيقاظ.

في عملية شد البطن يقوم الأخصائي بإزالة الدهون الزائدة بشكل كامل واستخراجها من البطن ، ومن خلال القيام بخطوات يتم شد جدار البطن وعضلاته بشكل كبير بحيث لا يعود مرتخيًا أو مترهلًا. لا أملك.

يمكن أن يستغرق شد جلد البطن حوالي 2-5 ساعات ، أو حسب حالة الشخص ، قد تكون هذه المرة أقل.

 

عارض الفيديو

00:00
01:24


ما هي أفضل طريقة للحصول على أفضل النتائج من عملية شد البطن؟
يبحث جميع الأشخاص الذين يرغبون في إجراء جراحة شد البطن عن نتيجة جيدة وإيجابية ويريدون الحصول على أفضل النتائج من جراحة البطن.

هذا هو السبب في أن أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها معظم المتقدمين لعملية شد البطن على طبيبهم هو كيف وماذا يمكنهم الحصول على أفضل النتائج.

 

ما هي أفضل طريقة للحصول على أفضل النتائج من عملية شد البطن؟

 

هناك العديد من العوامل لتحقيق أفضل النتائج من جراحة البطن ، وكل منها مكمل للآخر ، نحت الجسم فی ایران ويجب على مقدم الطلب مراعاة كل هذه العوامل.

من أهم الحلول وأكثرها فاعلية التي يتم الحصول عليها نتيجة عملية شد البطن هو العناية بالبطن قبل الجراحة ، والتي عادة ما يقوم الطبيب المختص بشرح هذه الاهتمامات والنصائح للمريض بشكل كامل قبل العملية.

تشمل التوصيات والرعاية قبل الجراحة أنه إذا كنت مدخنًا ، فتوقف عن التدخين قبل أسبوع أو أسبوعين على الأقل من الجراحة ولا تبدأ في التدخين لمدة أسبوعين على الأقل بعد الجراحة. تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس قبل الجراحة ، خاصة حاول حماية منطقة العملية بشكل أكبر.

هل الحمل ممكن بعد عملية شد البطن؟
لا تحتاج إلى تناول وجبات دسمة لأنها تقلل من قوة جسمك. يجب تأجيل الجراحة إذا كان هناك نزلة برد أو أي عدوى نشطة في الجسم.

القيام بهذه النصائح سيجعل المريض يصل إلى الظروف المثالية والمرغوبة لإجراء الجراحة ، وهذا العامل سيجعل عملية شد البطن أكثر فاعلية على البطن ، وكذلك راحة الطبيب.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المريض أن يولي اهتمامًا خاصًا لرعاية ما بعد عملية شد البطن بعد جراحة البطن واتباع النصائح والتوصيات التي سيقدمها الطبيب المعالج للمريض بانتظام وبدقة. ؛ لأنه سيكون له تأثيرات عديدة على عملية الشفاء والشفاء بعد عملية شد البطن.

بعد بضعة أشهر بعد العملية ، ستكون أفضل من ذي قبل ويمكنك استئناف جميع أنشطتك البدنية. قد تستمر بعض الجروح لعدة أشهر ، لكنها ستختفي بالتأكيد. يمكن لمعظم الأشخاص الذين خضعوا لعملية شد البطن الاستمتاع بآثار ممارسة الرياضة مرة أخرى بعد سنوات عديدة.

الحل الآخر الذي له تأثير مباشر على نتائج عملية شد البطن ويمكن أن يحقق أفضل النتائج ، هو اختيار عيادة أو طبيب متخصص في جراحة البطن ، وهو الأمر الذي يجب على المريض مراعاته قبل إجراء هذه العملية. .





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 28
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 19 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: